رئيس النصر السعودي يعلن مفاجأة في عقد رونالدو

النصر السعودي
النصر السعودي
الثلاثاء 3 يناير 2023 - 19:39

أعلن مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، عن مفاجأة في عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجانب عدد من القرارات التاريخية في صفقة القرن.

رئيس النصر السعودي يعلن مفاجأة في عقد رونالدو وقرارات تاريخية في الصفقة

وقال مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء، لتقديم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الآتي:”رونالدو لم يطالب بشروط تعجيزية، واللاعب طلب معاملته نفس زملائه من ناحية المكافآت.. وهذا لا يستغرب من لاعب محترف”.

وتابع :” خلال الايام القادمة سنعلن عن عقود رعاية كبيرة وستكون هي المشاركة مالياً في تمويل صفقة كريستيانو ، لقد ظهرت الكثير من الأخبار الغير دقيقة، ولدينا رعاة سيتم الاعلان عنهم خلال الفترة القادمة وهم شركاء بالصفقة، وأعطينا رونالدو المبلغ الذي يستحقه”.

واضاف :” صفقة كريستيانو هي أبعد من ذلك، ولا أعتبرها صفقة لاعب أتى من أجل الفوز ببطولة، وخلال الفترة القادمة سيتم الاعلان عن برامج مرتبطة بالصفقة”.

وأردف:” احترم اجتهادات الإعلام ، لكن تمويل صفقة رونالدو سيساهم فيها الرعاة الجدد، وبالنسبة لي كريستيانو رونالدو هو أعظم لاعب في التاريخ”.. .

ووصل أسطورة كرة القدم البرتغالية، ملعب مرسول بارك، رفقة عدد من أصدقائه في سيارة خاصة، لحضور حفل تقديمه لوسائل الإعلام بوصفه، لاعبا جديد بصفوف نادي النصر السعودي.

ويتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أحد أكبر الفنادق بالرياض؛ لحين تجهيز القصر، الذي سيعيش فيه صاروخ ماديرا وعائلته، خلال مدة عقده، مع قلعة العالمي.

ويقام حفل تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير الجاري على ملعب “مرسول بارك” وسط حضور 30 ألف مشجع.

وينطلق الحفل في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بكلمة من مسلي آل معمر، رئيس نادي النصرالسعودي، ثم كلمة من الأسطورة كرستيانو رونالدو، وبعدها يقوم الأسطورة البرتغالية بتوزيع الهدايا على الجماهير، ثم يقوم صاروخ ماديرا، بتسديد الكرات عشوائيا على الجمهور

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصل أمس الاثنين، إلى العاصمة السعودية، الرياض، رفقة ائلته وطاقمه الإعلامي والفنيّ، عن طريق طائرة خاصة نقلته من مدريد وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار.

وخضع الدولي البرتغالي، ظهر اليوم الثلاثاء لكشف طبي قبل أن يرسل نادي النصر السعودي، طلباً للحصول على البطاقة الدولية التي تتيح له المشاركة في مباريات العالمي القادمة.

مقالات ذات صلة

بن صغير
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

بن صغير: فخر كبير اللعب للمنتخب المغربي وأنا سعيد للغاية بالتواجد مع هذه المجموعة

سفيان أمرابط
الخميس 28 مارس 2024 - 14:12

سفيان أمرابط ضمن مفكرة يوفنتوس وميلان الإيطاليين

الكاف
الخميس 28 مارس 2024 - 12:00

الكاف يكشف عن موعد نهائي منافستي كأس الكونفدرالية وعصبة الأبطال

دياز
الأربعاء 27 مارس 2024 - 16:05

دياز يوجه رسالة شكر للجماهير المغربية ويؤكد: أنا ممتن جدا لهم على الحب الذي يمنحونني إياه